لماذا التعليم في نيوزيلندا ؟

تتميز نيوزيلندا بكونها بلد الطبيعة الخلابة والمناظر الآسرة للأـلباب, و تتسم بمناخ مثالي الذي يفتح المجال لتعدد الفعاليات والنشاطات الرياضية, بالأضافة الى كونها الموقع المثالي للدراسة, حيث يتسم النظام الدراسي النيوزيلندي بقوته و جودة عالية, و تقدم شهادات الدراسة العليا المعتمدة من جميع انحاء العالم, كما يتم التدريس الجامعي باللغة الانجليزية.

تتيح الدراسة فيها فرص اجتماعية و ثقافية مختلفة و تعليم دراسي عالي للطلاب الدوليين في جميع المجالات المختلفة, غير ذلك تقدم الجامعات النيوزيلندية العديد من خدمات الدعم و تلقين الخبرات المتقدمة, و تعد بلد امن للدراسة و المعيشة و تستقبل طلاب من مختلف بلاد العالم.

اسباب التي تجعل نيوزيلندا الاختيار الافضل

– تعد احد المواقع الآمنة للدراسة والمعيشة وتعرض برامج تعليمية ممتازة ومتنوعة وعلى مستوى علمي ذو جودة وسمعة عالمية.

– هي بلد مرحاب ومضياف بجميع الجنسيات والحضارات المختلفة, فتستقبل طلاب من مختلف البلدان, أوروبية, آسيوية وأمريكية…

– توفر التقنيات العالية والتكنولوجيا المعاصرة المتقدمة في مجالات البحوث العلمية بحيث توفر تعليم عالي وفرص عمل رائعة.

– توفر خدمات متنوعة ودعم للطلاب الاجانب بحيث يصبح الأنخراط والتأقلم في الدولة مع التنوع الحضاري سهل وممتع.

– اللغة الرسمية في الدولة هي الانجليزية وهناك عدة معاهد وبرامج تعليمية للغة بالأضافة الى التخصصات والحقول العلمية المختلفة التي تعرضها كغالبية الدول المتطورة.

– تتمتع نيوزيلندا بمناخ معتدل وممتع بحيث تكثر امكانيات الفعاليات والنشاطات الرياضية الخارجية مثل: السباحة, الجولف, الابحار, رحلات برية, كرة المضرب, التزلج على الماء أو الجليد كل هذا وأكثر وجميعه متوفر بالقرب من المعاهد العلمية المختلفة.

تتمركز نسبة من المسلمين في اكبر المدن و العاصمة الاقتصادية مدينة اوكلاند و تصل الى 70% من المسلمين, يوجد في اوكلاند مدرستين اسلاميتين, وتنتشر المساجد في أغلب المدن النيوزيلندية, وتوفر معظم الجامعات غرف للصلاة كما تتوفر مطاعم حلال شرعية للمسلمين

This site is registered on wpml.org as a development site. Switch to a production site key to remove this banner.